الرئيسية - إقتصاد - بنك الكريمي يبدأ انطلاقته الخارجية بالشراكة مع ماستركارد
بنك الكريمي يبدأ انطلاقته الخارجية بالشراكة مع ماستركارد
الساعة 04:44 م (رأي اليمن _نور الدين محمد )

 

 يستمر بنك الكريمي في تطوير وإضافة خدمات ومنتجات جديدة على المستوى المحلي والخارجي لتلبية كافة احتياجات العملاء رغم التحديات الراهنة في مختلف الأصعدة. 
حيث استطاع بنك الكريمي بناء شراكة استراتيجية قوية مع ماستركارد العالمية والحصول على رخصة من نوعPrinciple License وهي أعلى أنواع التراخيص الممنوحة للبنوك وشركات الخدمات المالية العالمية.
 إن عمل بنك الكريمي وفق المعايير العالمية وإمتلاكه تجهيزات وأنظمة تقنية عالية الأداء مكنه من الحصول على ثقة العملاء في الشارع اليمني بالإضافة الى ثقة الجهات والبنوك الخارجية. فأصبح بإمكان بنك الكريمي اصدار كافة أنواع البطائق وتشغيل الصرافات الآلية وربط نقاط البيع وعمليات التسوق الإلكترونية بأنظمة البنك الداخلية. بالإضافة الى إمكانية البنوك الأخرى الحصول على تراخيص ماستركارد عبر بنك الكريمي والذي عزز موقعه بين البنوك الإقليمية. 
ونحن اليوم مع نهاية العام 2019 الذي كان حافلا بالنجاح لدى بنك الكريمي، وبداية 2020 تم تدشين أول منتجات ماستركارد " بطاقة الكريمي بلوتو" من نوع "Debit Card" بفئاتها الكلاسيكية، الفضية، والذهبية. 
ذات الشريحة الذكية المدمجة EMV وتقنية الأمان 3D Secure لتوفير أمان مضاعف والتي تمكن العملاء من استخدامها عبر شبكة ماستركارد حول العالم على الصرافات الآلية، نقاط البيع، والتسوق الالكتروني. وبحسب مصادرنا ان لدى بنك الكريمي منتجات أخرى مع ماستركارد قيد التجهيز ستدخل حيز التشغيل خلال 2020.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن