الرئيسية - تقارير خاصة - عدن: وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين والمخفيين قسرا أمام معسكر التحالف
عدن: وقفة احتجاجية لأمهات المختطفين والمخفيين قسرا أمام معسكر التحالف
الساعة 03:05 م (رأي اليمن - خاص :)

نظمت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسرا في العاصمة عدن صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مقر التحالف للمطالبة بالكشف عن مصير بقية المختطفين والمخفيين قسرا .

وقالت مصادر محلية لـ"رأي اليمن" ان الأمهات طالبت خلال الوقفة الاحتجاجية بالكشف عن مصير العشرات من أبنائهن المخفيين قسراً، الذين لاتعلم أسرهم مصيرهم المجهول منذ أكثر من عامين.

وخلال الوقفة رددت الأمهات هتافات ورفعن لافتات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً الذين أصدرت النيابة أوامر بالإفراج عنهم، وإحالة البقية للنيابة.

وكانت ادارة سجن بيراحمد  قد افرجت مساء امس على 11 من المعتقلين ممن صدرت بحقهم أوامر إفراج من النيابة العامة بعد ان بداء المعتقلون في سجن بئر أحمد الأضراب عن الطعام خلال اليومين الماضين احتجاجا على سوء المعاملة وعدم الاستجابة لدعوات المنظمات الحقوقية بزيارتهم وتفقد أحوالهم والنظر في أوضاعهم.

يأتي هذا بعد ثلاث محاولات انتحار شهدها سجن بئر احمد في العاصمة المؤقتة عدن خلال أسبوع بعد وصل السجناء الى حالة اليأس في ضل استمرار قوات الحزام الأمني وادارة السجن رفض القرارات وعدم الأفراج عن من لديهم اوامر افراج بعد ثبوت براءتهم.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!
المواطن بين مسؤولي الشرعية والحوثيين
الحوثيون..إستسلام