فرصة جديدة أمام أبناء تعز
الساعة 03:28 م


يظهر جليا خطاب الاستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة في أول ظهور له في مكتبه بديوان عام المحافظة المؤقت رسم سياساته الإدارية لمختلف القطاعات الخدمية والأمنية ومواصلة الدرب على التحرير والاعتزاز بكل ثقة نحو حق الشهداء والجرحى ومع حرية الإعلام المسؤول والناقد للبناء لا الهدم..


يوم أمس افتتح المحافظ أولى ملفاته بصندوق النظافة والتحسين الذي لطالما كرس ألف إجتماع سابق من أجل ذلك للوصول إلى حقيقة اين دور الصندوق من المستوى القريب للمواطن والتى باءت معظمها بالفشل وتكللت بنجاح مبادرة فاعل خير كاحراج مجتمعي لقيادة الصندوق وأقسامه المختلفة المتعثرة في غياب المسؤولية وزيادة المناكفات.. كان اليوم السؤال اين تورد إيرادات الصندوق وفي اى حساب تصب؟
واليوم رأينا مشاهد الاجتماع الامني الموسع والذي طرح الخطوط الحمراء وغيرها في سيادة الجيش والأمن ودورهما الكبير في سبيل إرساء معالم السكينة والاستقرار والقضاء على الجماعات الخارجة عن القانون وإحلال القوات الأمنية في كل ازقة المدينة ايمانا بدور وتكريس المؤسسات تلك في تأمين الجبهة الداخلية التى يجب أن تكون ..

ولعل الايام القادمة تطرح الملف تلو الآخر في سبيل استعادة مؤسسات الدولة وتفعيلها بشكل إداري وأكثر  فعالية خاصة في ظل إصلاح الأطر التنظيمية التابعة لتلك المؤسسات التى دمرتها رياح الانقلاب والته العسكرية ..

وفي هذا نجدها فرصة في التكاثف والتعاون والسير مع قيادة المحافظة والمحور والعمل بروح المسؤولية تجاه قضايا تعز وأولها التحرير وفتح المنافذ التى لا زال أبناء تعز يتجرعون ويلات الحصار والحرب طيلة أربعة سنوات مضت ..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!