الرئيسية - رياضة - ميسي ورونالدو يقودان فريقيهما لاعتلاء صدارة الليغا والكالتشيو
ميسي ورونالدو يقودان فريقيهما لاعتلاء صدارة الليغا والكالتشيو
الساعة 08:43 ص (وكالات )

قاد نجما كرة القدم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو فريقيهما برشلونة ويوفنتوس لتحقيق الفوز على كل من غرناطة وبارما.

 

وسجل ميسي هدف الفريق الكتالوني الوحيد خلال فوزه 1 / صفر على ضيفه غرناطة اليوم الأحد، في ختام المرحلة العشرين للمسابقة.

 

وارتفع رصيد برشلونة، الذي خاض اليوم مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد كيكي سيتين، الذي تولى المسؤولية خلفا لمدربه المقال إيرنستو فالفيردي، إلى 43 نقطة، في الصدارة، متفوقا بفارق هدفين على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي ريال مدريد، المتساوي معه في الرصيد ذاته.

 

في المقابل، تجمد رصيد غرناطة، الذي تلقى خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم، والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، عند 27 نقطة في المركز العاشر.

 

من جانبه، سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية، ليقود فريقه يوفنتوس للفوز على بارما بهدفين لهدف واحد لحساب الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي.

 

وأحرز رونالدو هدفا في الدقيقة 43، بعد تسديدة قوية من داخل المنطقة، تصطدم بأحد المدافعين، وتغير طريقها، وتسكن شباك الحارس.

 

وفي الدقيقة (55)، نجح المهاجم الدنماركي أندرياس كورنلويس في إدراك هدف التعادل للضيوف من ركلة ركنية حولها برأسية على يمين الحارس.

 

وعاد النجم البرتغالي للتألق من جديد بتسجيل الهدف الثاني للسيدة العجوز (58)، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية داخل من المنطقة من زميله باولو ديبالا، ليسددها بيمناه على يمين الحارس.

 

وبهذا الفوز، عزز اليوفي صدارته لترتيب البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، فيما تجمد رصيد بارما عند 28 نقطة في المركز السابع.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن