الرئيسية - منوعات - أخرهم أصالة.. "طلاق الفنانين" بدايات رومانسية ونهايات مأساوية
أخرهم أصالة.. "طلاق الفنانين" بدايات رومانسية ونهايات مأساوية
الساعة 07:37 م (رأي اليمن_الاهرام)

تظل الحياة الشخصية للمشاهير محط أنظار واهتمام الجمهور خصوصًا تلك الأمور المتعلقة بالزواج وال طلاق ، وعادة ما يمر الوسط الفني العالمي والعربي والمصري بالعديد من القصص التي تتعلق بارتباط فنان وفنانة ، وتمر هذه النوعية من القصص بالعديد من الأحداث المثيرة والتي لا تخلو من الرومانسية و لكنها في الغالب تنتهي بالانفصال .

موجز لأهم الأنباء من "بوابة الأهرام" اليوم الخميس 28 نوفمبر 2019


شهدت الآونة الأخيرة  طلاق عدد كبير من العاملين بالوسط الفني، ونجوما انفصلوا عن أزواجهم، بعضهم فضل الاحتفاظ بالأسباب وأبعد حياته الخاصة عن الإعلام و الصحافة، والبعض لجأ للإعلام لتعرية الجوانب الخفية في قصصهم ، وآخرون أوصلوا الأمر إلى القضاء.


وتعد الفنانة أصالة أحدث حالة طلاق في الوسط الفني، حيث أعلنت صباح اليوم انفصالها التام عن المخرج طارق العريان ، وذلك من خلال تدوينة على موقع تبادل الصور "انستجرام"، قالت فيها إنها تنفصل نهائيا عن أبو أولادها و تتمنى من الجمهور أن يمنحها مساحة شخصية لتدارك أحزانها.
 

أحمد سعد و سمية الخشاب


ومن أشهر حالات الانفصال في الوسط الفني، أحمد سعد و سمية الخشاب ، فبدأ الأمر مع الفنان أحمد سعد الذي أعلن فجأة في آخر مارس عن طلاق ه من الفنانة سمية الخشاب ، وتبع ذلك خلافات كثيرة بدأت في ظهور الثنائي في أحد البرامج التليفزيونية وتوجيه الاتهامات لبعضهما ، وانتهى الأمر باللجوء للقضاء بعد قصة حب رومانسية شهدها الجمهور .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن