الرئيسية - أقاليم - هزيمة مذلة للمنتخب اليمني من قطر والجماهير تحمل اتحاد العيسي والمدرب مسؤولية الفشل
هزيمة مذلة للمنتخب اليمني من قطر والجماهير تحمل اتحاد العيسي والمدرب مسؤولية الفشل
الساعة 08:41 ص (خاص )

تلقى منتخبنا الوطني لكرة القدم، هزيمة مذلة من المنتخب القطري، في المواجهة التي جمعتهما في الدوحة، مساء الجمعة، في بطولة خليجي 24.

 

وخسر منتخبنا الوطني مقابل المنتخب القطري، بستة أهداف مقابل لاشئ، حيث سجل أهداف قطر عبد الكريم حسن " هاتريك " في الدقائق 29 و37 و72 من ضربة جزاء، والمعز علي وعبد الله الأحرق وأكرم عفيف في الدقائق 57 و95 و91 .

 

وعوض منتخب قطر خسارته المفاجئة في الجولة الأولى أمام العراق 1-2، فيما لقي اليمن خسارته الثانية بعد الأولى أمام الإمارات 0-3.

 

وبهذه النتيجة رفع منتخب قطر رصيده الى 3 نقاط، تقدم بها للمركز الثاني خلف العراق المتأهل لنصف النهائي، وبقى اليمن بلا رصيد من النقاط.

 

إلى ذلك حملت جماهير يمنية، اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد العيسي، والمدرب سامي نعاش، مسؤولية الفشل الذريع والهزائم القاسية التي يتعرض لها منتخبنا اليمني لكرة القدم.

 

وقال صحفيون رياضيون، إن المدرب سامي نعاش، يُصر على اللعب دون أي خطة، وهو ما بدا واضحاً على لاعبي المنتخب في التشتت الذهني وعدم الانسجام في الملعب.

 

وكان المنتخب الوطني قد تلقي هزيمة سابقة أمام المنتخب الاماراتي، بثلاثة أهداف مقابل لاشئ.

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد اليمني لكرة القدم، لازال يخضع لرئاسة رجل الأعمال النافذ أحمد العيسي، منذ فترة طويلة، الأمر الذي لم يؤدي سوى إلى مزيد من الإخفاقات والفشل في منتخباتنا الوطنية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن