الرئيسية - أقاليم - افتتاح مدرسة يمنية جديدة بماليزيا
افتتاح مدرسة يمنية جديدة بماليزيا
الساعة 06:49 م (رأي اليمن_خاص)

افتتح سفير بلادنا بماليزيا الدكتور عادل باحميد المبنى الجديد للمدرسة اليمنية / سلانجور برفقة رجل الأعمال فؤاد هائل سعيد وسعادة المستشار الثقافي البروفيسور عبدالله الذيفاني ورئيس المجلس التعليمي د.عبدالقوي القدسي. 

وقد عبر سعادة السفير عن سعادته البالغة للنقلة النوعية للمدرسة اليمنية، وأثنى على روح المثابرة والجدية والعمل بروح الفريق الملموسة من مجلس الإدارة وطاقم المدرسة. 

واستمع سعادة السفير إلى شرح من إدارة المدرسة حول الطاقة الاستيعابية والمرافق المختلفة، ومستوى الانضباط في المدرسة.

وفي كلمته بارَك رجل الأعمال فؤاد هائل لإدارة المدرسة هذا المنجز، وأشاد بخطوة المدرسة الكبيرة هذا العام والمتمثلة بفتح قسم اللغة الإنجليزية والمرحلة الثانوية، وأكد على ضرورة المضي قدماً في تطوير المدرسة للقيام بأدوارها التعليمية والتربوية.

وهذا ما أكد عليه المستشار الثقافي الدكتور عبدالله الذيفاني في كلمته، كما أكد رئيس المجلس التعليمي الدكتور عبدالقوي القدسي وقوف المجلس والجالية اليمنية إلى جانب المدرسة والاستعداد التام لتقديم كل أوجه الدعم المتاحة .

من جانبه رحب الدكتور خير الله الغزالي ومدير المدرسة الدكتور عبدالسلام يايه وأعضاء مجلس الإدارة بالزائرين وأكدوا عزمهم على المضي قدماً في تطوير المدرسة، وأشاروا إلى أن المدرسة لهذا العام استوعبت عدد ??? طالبا ً من أبناء الجالية اليمنية. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن