الرئيسية - رياضة - منتخب ناشئي اليمن يغادر إلى قطر
منتخب ناشئي اليمن يغادر إلى قطر
الساعة 09:15 م (رأي اليمن - متابعات)

يغادر منتخب ناشئي اليمن اليوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة، استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت سن 16 عاماً.

وأجرى المنتخب يوم أمس السبت آخر جرعة تدريبية في مدينة الدمام السعودية، تم فيها التركيز على الجوانب الخططية والمهارية مع تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، بهدف تطبيق طريقة اللعب التي سينتهجها صغار اليمن في التصفيات الآسيوية بقطر.

ويخوض منتخب اليمن لفئة الناشئين ثلاث مباريات في التصفيات الآسيوية في قطر، الأولى يوم الأربعاء القادم الموافق 18سبتمبر أمام منتخب بوتان، وفي المباراة الثانية يقابل منتخب اليمن منتخب قطر يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويختتم مبارياته يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر أمام منتخب بنغلادش .

وكان منتخب ناشئي اليمن قد وصل الأسبوع الماضي إلى مدينة الدمام السعودية، وأقام معسكراً قصيراً خاض فيه مباريتين وديتين، الأولى مع المنتخب السعودي للناشئين وخسر 3/1، والثانية أمام القادسية السعودية وفاز 2/1.

ويقود منتخب اليمن لفئة الناشئين في التصفيات الآسيوية المدرب الوطني محمد النفيعي ويساعده المدرب محمد البعداني ويدرب حراس المنتخب لاعب المنتخبات اليمنية سابقاً والمدرب الحالي فوزي بامهيد .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن