الرئيسية - رياضة - رونالدو يواصل كتابة التاريخ مع منتخب البرتغال..بهذه الأهداف
رونالدو يواصل كتابة التاريخ مع منتخب البرتغال..بهذه الأهداف
الساعة 12:56 م (وكالات )

واصل النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال مسيرته الرائعة مع فريقه، بعدما قادهم إلى الفوز على مضيفه ليتوانيا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد على استاد "لي إف إف" في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات تصفيات دور المجموعات المؤهلة إلى بطولة "يورو 2020".

 

واستطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسجيل أربعة أهداف في الدقيقة (7، 62، و65، 76) بالمواجهة التي خاضها أمام مضيفه ليتوانيا بتصفيات بطولة "يورو 2020"، ليدخل قائد منتخب البرتغال تاريخ كرة القدم في بلاده وبالقارة الأوروبية.

 

ووصل النجم كريستيانو رونالدو إلى الهدف 93 مع منتخب البرتغال، ليصبح الهدّاف التاريخي لبلاده، وأكثر لاعبٍ أوروبي يسجل هذا الكم الهائل من الأهداف مع منتخب بلاده في تاريخ كرة القدم في القارة العجوز، فيما بات ثاني أكثر لاعب يحرز الأهداف الدولية.

 

وبات أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 16 هدفاً، حتى يعادل الرقم التاريخي الدولي في عالم كرة القدم، والمسجل باسم أسطورة الكرة الإيرانية علي دائي، الذي يمتلك 109 أهداف مع منتخب بلاده خلال مسيرته الدولية.

 

وبحسب شبكة "سكواكا" البريطانية للإحصائيات الرياضية، فإن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استطاع التسجيل "الهاتريك" الثامن له مع منتخب بلاده، ما يعني أن صاحب (34 عاماً) أحرز ثُلث "الهاتريك" في تاريخ منتخب بلاده.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!