الرئيسية - أقاليم - مليشيا الحوثي تختطف وكيل الجهاز المركزي للرقابة غيلان الدبعي في صنعاء
مليشيا الحوثي تختطف وكيل الجهاز المركزي للرقابة غيلان الدبعي في صنعاء
الساعة 09:45 ص (رأي اليمن - خاص )

 اعتقلت قوة تتبع مليشيا الحوثي , أمس الثلاثاء ,مسؤولا في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في عدن  غيلان الدبعي ، بعد عودتة   لزيارة والدتة المريضة  في العاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر محلية لــ" رأي اليمن " أن قوة تابعة لمليشيا الحوثي قامت  بمحاصرة منزل الوكيل المساعد للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة الاستاذ غيلان الدبعي  بمدرعة وعدة أطقم وشرطة نسائية  في صنعاء .


واضافت المصادر ان مسلحي جماعة الحوثي فتحت اسلحتها في وجه اسرة غيلان مطالبة منهم الكشف عن مكان تواجد والدهم بالقوة . 


وأكدت المصادر قيام الشرطة النسائية التابعة للمليشيا بتهديد بأخذ بنات الأسرة والزج بهن في سجن الامن القومي مما دفع الاولاد للكشف عن مكان تواجد والدهم الذي كان في منزل أحد أفراد الاسرة في العاصمة صنعاء .

 

 واضافت ان مسلحي جماعة الحوثي ذهبوا الى منزل أقارب غيلان فوجوده واقتادوه الى جهة  مجهولة.

 

وذكرت المصادر المقربة أنها قامت بالتواصل مع علي العماد رئيس ما يسمى لجهاز الرقابة والمحاسبة في صنعاء التابع للحوثيين في صنعاء للاستفسار عن سبب اعتقال قريبهم فقال انه يحرض الموظفين على النزول الى عدن فضلا على أنه يعمل مع ما يسموهم بالمواليين للعدوان .

 

وأوضحت المصادر، أن القيادي الحوثي على العماد علم بعودة " الدبعي " عن طريق بعض أصدقائه من موظفي الجهاز الذي تواصل معهم الدبعي للتهنئة بالعيد وطلب اللقاء معهم بعد غيابه في عنهم في عدن . 
 

يذكر أن الدبعي انتقل للعمل في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بعدن، بعد قرار نقله من قبل الرئيس هادي، وعاد إلى صنعاء، لزيارة أسرته.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!