الرئيسية - أقاليم - خلافات بين العكيمي والأحمر ونائب الرئيس يتدخل
خلافات بين العكيمي والأحمر ونائب الرئيس يتدخل
الساعة 08:57 م (رأي اليمن-خاص)

اتهم ناطق المنطقة العسكرية السادسة العقيد عبدالله الأشرف محافظ الجوف أمين العكيمي مسؤولية الإنفلات الأمني الحاصل في المحافظة ، في الوقت الذي تدخل فيه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح وشدد على منع التجاوزات الأمنية .
وقال الأشرف ناطق المنطقة التي يقودها اللواء هاشم الأحمر في صفحته على فيسبوك" نحمل المحافظ العكيمي كل ما يحدث في المحافظة والتي اخرها اختطاف إخواننا الذين جاؤوا ليشاركون في التحرير ".
وقال الأشرف ان محور العكيمي قوامه ثمانية الاف جندي في كشوفات الراتب فقط ، حسب قوله ، في هجوم بدأ يظهر للعلن بين المحافظ وقائد المنطقة .
وذكرت وكالة سبأ أن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح أجرى اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي للاطلاع على المستجدات الميدانية وسير العمليات العسكرية في المحافظة وجهود السلطة المحلية في تلبية متطلبات المواطنين.
وشدد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود لاستكمال بسط سيطرة الدولة على ما تبقى من مناطق المحافظة والجاهزية القتالية ومنع الاختلالات والتجاوزات الأمنية، مؤكداً على توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في هذا المجال.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!