الرئيسية - دولي - "شاهد " انتقادات واسعة لسيارة ذات تصميم غريب لأحد أفراد الاسرة الحاكمة في أبوظبي
"شاهد " انتقادات واسعة لسيارة ذات تصميم غريب لأحد أفراد الاسرة الحاكمة في أبوظبي
الساعة 11:26 ص (رأي اليمن ـ عربي 21)

انتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تصميم سيارة فريدة، تعود لأحد أفراد الأسرة الحاكمة في إمارة أبو ظبي، يدعى الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان، والمعروف بعشقه للسيارات.


وعلق أحد نشطاء موقع "تويتر" وهو عبد العزيز بن محمد على الفيديو الذي جرى تداوله عن السيارة، بالقول إن "شكلها قبيح بغض النظر عن صاحبها (..)، لو أعادوا تصميمها أفضل".


وتابع ناشط آخر اسمه حاري كمال عبد الله: "هذه مركبة الصبيان والبطارى وأصحاب اللاذوق"، متسائلا: "ما الحكمة من امتلاك مثل هذه المركبة؟".


واستكمل انتقاده قائلا: "هؤلاء مرضى نفسيا قد ضاعت عليهم السبل، لا يعلمون كيف يبتغون النعم الإلهية وفضله الذي أنزله عليهم في الخير وبناء الأمة".
وفي السياق ذاته، طرحت الناشطة رما سؤالا بالقول: "هل يوجد لديه مبرر لهذه السيارة، أو من باب البذخ والترف (..)؟ سيسأله الله عن كل هذا، فعسى أن يكون جعل من ماله لآخرته نصيبا".


وكان الشيخ حمد بن حمدان آل نهيان نشر مقطع فيديو يظهر سيارته الأحدث، التي عمل على تصميمها وصنعها بنفسه، حاملة اسم ظبيان، ويبلغ طولها 10.8 أمتار تقريبا، في حين يصل ارتفاعها إلى 2.5 متر، وتستند على منصة ذي 10 عجلات، مأخوذة من مركبة أوشكوش العسكرية.


وأزال هيكل مركبة أوشكوش العسكرية لاحقا واستبدله بعدد من قطع السيارات المختلفة، حيث جاءت المقصورة على سبيل المثال من جيب رانجلر انليميتد، في حين كانت أسفل المقصورة جزءا من خلفية دودج دارت، مع وجود مصابيح فورد سيريس للأعمال الشاقة بالواجهة.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!