الرئيسية - أقاليم - الوكيل المخلافي  يلتقي اللجنة الطبية العسكرية ويطلع على جهودها في الاهتمام بجرحى تعز
الوكيل المخلافي  يلتقي اللجنة الطبية العسكرية ويطلع على جهودها في الاهتمام بجرحى تعز
الساعة 08:50 م (رأي اليمن-متابعة خاصة)

 

التقى وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ،اليوم  ،أعضاء ورئيس اللجنة الطبية العسكرية الدكتور محمد الثوابي وأعضاء اللجنة للاطلاع على أحوال الجرحى من المقاتلين الأبطال وجهود اللجنة في هذا المجال.

وفي اللقاء الذي حضره كل من وكيلا المحافظة الشيخ عارف جامل والدكتور عبدالحكيم عون تم الإستماع إلى تقارير عن مستوى إنجاز اللجنة وما تحقق في إطار تنفيذ التوجيهات الصادرة في لقاءات سابقة والخاصة بالاهتمام بجرحى الجيش الوطني.

وقال وكيل أول المحافظة أن ملف الجرحى "يحضى" اهتمام خاص من قبل السلطة المحلية بقيادة المحافظ نبيل شمسان وقائد محور تعز اللواء الركن سمير الحاج

مؤكداً على ضرورة بذل أقصى جهد في الرعاية الطبية والاهتمام الصحي بالأبطال الذين ضحوا بدمائهم في سبيل أمن اليمن واستقراره.

ونوه المخلافي إلى أن تضميد جراح هؤلاء الأبطال ومداواتهم هي أولوية قصوى لقيادة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبة ودولة رئيس الوزراء   ومحافظ المحافظة وقائد المحوار  تقديراً لنضالاتهم وتضحياتهم في ميادين البطولة والشرف وما قدموه لأجل أمن اليمن والمنطقة ومستقبل الأجيال القادمة.

من جانبهم قدم رئيس وأعضاء اللجنة تقاريرهم الدورية والإحصائيات الخاصة بالجرحى وجهود مداواتهم سواء في الداخل أو في الخارج، 

وناشد "المخلافي" القيادة السياسية" ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ، تقديم كل يمكن تقديمه وبصورة عاجلة ، لجرحى الجيش الوطني بمحافظة تعز ، والتعامل العادل معهم اسوة بجرحى بقية المحافظات .


 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!