الرئيسية - أقاليم - استعدادات لشباب تعز للإحتفال بذكرى ثورة سبتمبر
استعدادات لشباب تعز للإحتفال بذكرى ثورة سبتمبر
الساعة 05:55 م (راي اليمن /متابعة خاصة )

كشف مدير عام مكتب الشباب و الرياضة بتعز ايمن المخلافي" لموقع "رأي اليمن" عن تحضيرات يقوم بها المكتب للإحتفال بالعيد الوطني الـ 59 لثورة 26 سبتمبر.

و أشار "المخلافي" أن التحضيرات جاءت بناءً على توجيهات من رئيس اللجنه التحضيرية نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ووزير الشباب و الرياضة "نائف البكري" وبعد تكليفه من قبل السلطة المحلية بتعز ممثلة بمحافظ المحافظة "نبيل شمسان" و مجلس تنسيق المقاومة ، بالإعداد للإحتفال بعيد ثورة سبتمبر المجيدة ، التي طوت صفحة الإماميين و مثلت إنتصاراً حقيقياً و مفصلياً في تاريخ اليمن.

و أوضح أن تعز ستحتفل بالعيد الوطني لثورة سبتمبر ببرنامج إحتفالي بالتنسيق مع المكونات السياسية و الشبابية يتخلله إيقاد للشعلة و إطلاق للألعاب النارية و تنصير في الأرياف و الجبال و قمم المدينة ، بالإضافة الى إحتفالات رسمية و شعبية أخرى.

و أشار "المخلافي" أن ذلك يأتي في الوقت الذي تقاوم فيه مدينة تعز و اليمن ككل ، محاولات إعادتها لعهد الإمامة و التخلف مؤكداً أن الجمهورية التي جاءت بروح ثورة سبتمبر عصية على الإنكسار و الهزيمة أمام الإنقلابيين.

وحيا مدير مكتب الشباب و الرياضة بتعز ، نضالات وتضحيات الجيش الوطني اليمنيين المستمرة للحفاظ على ثورتهم و جمهوريتهم ، مباركاً لهم العيد الوطني الـ 59.

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن