الرئيسية - منوعات - صادق الأحمر يعزي في وفاة نائب رئيس مجلس النواب الأسبق
صادق الأحمر يعزي في وفاة نائب رئيس مجلس النواب الأسبق
الساعة 10:06 ص (راي اليمن ـ صحف)

بعث الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ رامي بن عبدالوهاب محمود وإخوانه وكافة آل محمود الكرام وذلك في وفاة المناضل الكبير الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد نائب رئيس مجلس النواب الأسبق بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والقومي ومعاناة طويلة مع المرض.
وقال الشيخ صادق الأحمر "لقد خسر الوطن برحيله البرلماني القدير والاقتصادي الخبير والدبلوماسي المخضرم ، ورجل السياسة المحنك المعروف بحكمته وانتصاره الدائم لقضايا وطنه وأمته في كل الظروف والمراحل ، والشخصية الوطنية والاجتماعية التي تحظى بتقدير واحترام الجميع ، ورجل الدولة المحترم الذي خدم وطنه بإخلاص وتفاني عبر كل المناصب التي تقلدها سواء في الداخل أو الخارج".
وأضاف "إننا ونحن نعزي أنفسنا ونعزيكم وأسرتكم الكريمة والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

نص التعزية
الأخ الشيخ / رامي بن عبدالوهاب محمود واخوانه وكافة آل محمود الكرام
بحزن بالغ وألم عميق تلقينا نبأ وفاة الصديق العزيز والدكم المناضل الكبير الدكتور عبدالوهاب محمود عبدالحميد نائب رئيس مجلس النواب الأسبق بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والقومي ومعاناة طويلة مع المرض .
لقد خسر الوطن برحيله البرلماني القدير والاقتصادي الخبير والدبلوماسي المخضرم ، ورجل السياسة المحنك المعروف بحكمته وانتصاره الدائم لقضايا وطنه وأمته في كل الظروف والمراحل ، والشخصية الوطنية والاجتماعية التي تحظى بتقدير واحترام الجميع ، ورجل الدولة المحترم الذي خدم وطنه باخلاص وتفاني عبر كل المناصب التي تقلدها سواء في الداخل أو الخارج .
اننا ونحن نعزي أنفسنا ونعزيكم وأسرتكم الكريمة والوطن كافة في هذا المصاب الجلل لنبتهل إلى المولى القدير أن يتغمد فقيدنا الراحل الكبير بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا جميعاً الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون .
أخوكم
صادق بن عبدالله الأحمر

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن