الرئيسية - رياضة - موعد مباراة فرنسا والبرتغال في تصفيات يورو 2020
موعد مباراة فرنسا والبرتغال في تصفيات يورو 2020
الساعة 10:18 ص (راي اليمن ـ صحف)

تخوض البرتغال اليوم مباراة مصيرية  في التاسعة مساء اليوم الأربعاء في ملعب "بوشكاش أرينا" بمدينة بودابست عاصمة المجر.

وسيقابل منتخب البرتغال منتهخب فرنسا، في الجولة الثالثة والختامية، ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

البرتغال فرنسا
 
ويحتل منتخب فرنسا صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز على منتخب ألمانيا بهدف دون مقابل في الجولة الأولى، والتعادل أمام المجر في المباراة الماضية.
ويتواجد منتخب البرتغال بقيادة النجم كريستيانو رونالدو في المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن منتخب ألمانيا الوصيف.

وتعقدت أوراق المجموعة السادسة، عقب نتائج الجولة الثانية، ليقترب حامل اللقب البرتغال من مغادرة البطولة، بينما أعاد منتخب ألمانيا اكتشاف فرصه في بلوغ الدور التالي من البطولة، في الوقت الذي يغرد فيه الديك الفرنسي وحيدًا على القمة.

 
التعادل يكفي منتخب فرنسا للتأهل للدور التالي من البطولة، دون الانتظار لأى نتائج أخرى، بينما سيتعين على البرتغال الفوز إن أرادت التأهل إلى دور الستة عشر في يورو 2020.

وتأمل فرنسا بطلة العالم أن يتفوق نجوم هجومها على منتخب البرتغال حامل اللقب في المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريقين في ختام منافسات المجموعة السادسة في بطولة أوروبا 2020، الأربعاء المقبل.

يورو 2020

فرنسا البرتغال 

 

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن