الرئيسية - رياضة - بالعلامة الكاملة ..بلجيكا وهولندا تتأهلان لدور 16 في التصفيات الأوروبية
بالعلامة الكاملة ..بلجيكا وهولندا تتأهلان لدور 16 في التصفيات الأوروبية
الساعة 07:40 م (راي اليمن ـ متابعة خاصة)

حققت هولندا العلامة الكاملة في دور المجموعات بفوزها الثالث تواليا وكان على مقدونيا الشمالية بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة. كما تأهل المنتخب النمساوي لدور الـ16 بعد فوزه الثمين على أوكرانيا.

تأهل المنتخب النمساوي إلى دور الستة عشر لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم بفوزه على نظيره الأوكراني /1 صفر اليوم الاثنين (21 حزيران/ يونيو 2021) في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة ليورو 2020. في المقابل حقق المنتخب الهولندي العلامة الكاملة متصدرا المجموعة بعد فوزه بثلاثية على مقدونيا الشمالية.

 

من جانبه حقق المنتخب البلجيكي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره المنتخب الفنلندي، بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس الأمم الأوروبية.


ورفع المنتخب البلجيكي رصيده الى 9 نقاط ويتأهل الى ثمن النهائي كمتصدر، بينما تجمد رصيد منتخب فنلندا عند 3 نقاط ويتراجع الى المركز الثالث.


وسجل المنتخب البلجيكي هدف التقدم عن طريق الحارس لوكاس هراديكي بالخطأ في مرماه، بعد رأسية من فرمايلين ارتطمت في القائم ثم في يد الحارس ودخلت المرمى.


وفي الدقيقة "81" سجل المنتخب البلجيكي هدف ثاني عن طريق روميلو لوكاكو، مستغلاً تمريرة رائعة من دي بروين قبل أن يستلمها ويسددها في الشباك.

#بلجيكا

#هولندا
 

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن