الرئيسية - منوعات - راغب علامة يتصدر جوجل ترند
راغب علامة يتصدر جوجل ترند
الساعة 12:55 م (راي اليمن ـ صحف)

تصدر النجم راغب علامة، مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل" وذلك بعد احتفالية عيد ميلاده التي حضرها عدد كبير من نجوم الفن منهم يسرا وليلى علوي.

من ناحية أخرى يستعد راغب علامة لإحياء حفلاً غنائيًا كبيرًا في مدينة دبي الإماراتية يومي 15 و16 يوليو المقبل، وستقام الحفلتان على مسرح دبي أوبرا في إمارة دبي بحضور الجمهور وسط إجراءات احترازية مشددة للحماية من فيروس كورونا المستجد.
ومن المتوقع أن يقدم راغب علامة خلال الحفلتين مجموعة من أغانيه الرائعة التي أشتاق عشاقه لسماعها في الحفلات التي توقفت لأكثر من عام بسبب الوباء الذي ضرب العالم، وكان الفنان اللبنانى راغب علامة قد عاد مؤخراً لإحياء الحفلات، حيث أحيا حفلاً فنياً في أحد الفنادق في الدومينكان، وحضرته الجالية العربية الموجودة هناك وسط إجراءات احترازية مشددة. 
 

ولد راغب علامة بمنزل جده ببلدة الغبيري جنوب بيروت لعائلة مسلمة من الطائفة الشيعية مكونة من تسعة أبناء ترتيبة الرابع  تولى شقيقه خضر علامة إدارة أعماله  الحي الذي ولد فيه اشتهر باسم آل علامة لكونه كان هناك قاضي شهير في الحي يحمل اسم راغب علامة وقام والده عند ولادته بإطلاق نفس اسم القاضي عليه تيمنا به وراح يتمنى أن يصبح نجله مثل القاضي خاصة أنه كان ينتمي بصلة قرابة للعائلة.

وفي الوقت ذاته كان والده يجيد العزف على آلة العود من باب الهواية وكان يجلس بجوار والده ويستمتع بعزفه ولفت أنظار أساتذته بصوته فتم إسناده إحياء الحفلات المدرسية ودخل بفريق المدرسة الكثير من المنافسات مع المدارس الأخرى ما دفع أساتذة الموسيقى والمتخصصين لنصيحته بضرورة صقل موهبته خاصة حينما تقدم وهو دون الثانية عشر من عمره للبرنامج الإذاعي الشهير بالإذاعة اللبنانية، انتسب لمعهد الموسيقى اللبناني ودرس العود والسولفيج وبعد التخرج من المعهد بتقدير جيد جدا حيث كان من أوائل دفعته 

#ويكيبديا 

#راغب علامة 

#ترند 

#مصر 

#السعودية

 

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن