الرئيسية - أقاليم - قبيل مباراة السعودية واليمن..تلفزيون العربية يسخر من المنتخب اليمني وصحفيون يردون
قبيل مباراة السعودية واليمن..تلفزيون العربية يسخر من المنتخب اليمني وصحفيون يردون
الساعة 11:03 ص (راي اليمن ـ خاص)

سخر موقع تلفزيون العربية من المنتخب اليمني الذي يخوض مباراته اليوم السبت أمام السعودية ، وكتب المحرر التقرير "الأخضر أمام اليمن.. مواجهات من طرف واحد".
واضاف انه سبق للمنتخب للسعودي أن التقى المنتخب اليمني في التصفيات الآسيوية في 9 مباريات انتصر في 8 مباريات وتعادل في مواجهة وحيدة.

ونوه الى انه المواجهتين التي أخفق فيها الأخضر بتحقيق الفوز على المنتخب اليمني كانت في كأس العرب عام 2002 والتي أقيمت بالكويت بنتيجة 2-2 وفي مواجهة الذهاب للتصفيات الآسيوية الحالية والتي انتهت بذات النتيجة.

وقدّم المنتخب اليمني أداءً مميزاً في مواجهة الذهاب أمام المنتخب السعودي التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة في شهر سبتمبر من عام 2019 حيث انتهت بالتعادل 2-2.

ولم يتوقف تفوق الأخضر عند هذا الحد بل سبق وأن سجّل نتائج كبيرة في مواجهتهما حيث سبق له الفوز بنتيجة 7-صفر في تصفيات كأس آسيا 2004، و6-صفر في كأس الخليج عام 2009 بعمان.

ويتصدر قائد المنتخب السعودي السابق ياسر القحطاني قائمة هدافي مواجهة اليمن بتسجيله 6 أهداف يليه زميله المعتزل محمد الشلهوب برصيد 5 أهداف

ورد الصحفي الرياضي اليمني بشير سنان بقوله "تقرير العربية مغلوط..#اليمن تمكن من الفوز على #السعودية في أول مواجهتين ..الأولى جمعت اليمن الجنوبي والسعودية في تونس ديسمبر 1975 ببطولة كأس فلسطين بهدف أبو بكر الماس.
الثانية جمعت اليمن الجنوبي مع نظيره السعودي في سوريا أكتوبر 1976 بالدورة العربية وفاز منتخبنا بهدف جميل سيف".

اما الصحفي اليمني صدام ابو عاصم فرد في تويتر بقوله "لا أدري ما هذا الغرور والتعالي في عنوان المادة وكأن اقرا عن منتخب البرتغال أولا التقرير فيه تدليس لأن المنتخب السعودي انهزم مرتين من المنتخب اليمني والمعلومة في صفحة المنتخب السعودي نفسه وسأرفق الرابط وثانيا هل تناسيتم ال١٣ هدف من المغرب وال٨ في بطولة العرب ١٩٦١ وال٨ من المانيا".

#الأخضر السعودي 

#المنتخب اليمني 

 

close
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن