الرئيسية - رياضة - زيدان: ما قاله رونالدو صحيح.. وسعيد بما فعله هذا اللاعب
زيدان: ما قاله رونالدو صحيح.. وسعيد بما فعله هذا اللاعب
الساعة 05:59 م (كووورة)

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه قبل مواجهة ديبورتيفو ألكويانو، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "أعتقد أنها ليست مباراة خادعة؛ لأننا رأينا ما فعله ديبورتيفو ألكويانو للتو، ونعرف ما يحدث في هذه البطولة".

وعن التعاقد مع ألابا، علق: "لا تسألني عن لاعب ليس في فريقي، وما يهمني هي مباراة الغد، وأتفهم أنه يمكن التحدث عن ذلك، لكنني آسف فأنا كمدرب مهتم بمباراة الغد".

وأضاف: "سلسلة إخفاقات لريال مدريد في بطولة الكأس؟ لا أعرف السبب، وبطولة الكأس على هذا النحو في جميع البلاد، وعلينا أن نكون مستعدين لأنه لا توجد فرق سهلة".

وتابع: "نريد التتويج ببطولة الكأس، وأي منافسة نشارك بها، ولا يمكننا دائمًا الفوز، لكننا نستعد لذلك، وشكرًا لكم لإخباري بأنني لم أفز بالكأس، ولهذا السبب لديَّ الرغبة للفوز باللقب".

وعن إمكانية إجراء تغييرات على التشكيلة، كشف المدير الفني لريال مدريد: "الجميع جاهزون، وسأختار 11 لاعبا جاهزًا، وهذا هو الشيء الجيد".

وبسؤاله عما إذا وافق على ضم الفرنسي كيليان مبابي، أجاب زين الدين زيدان: "آسف، لقد قلت نفس الشيء عن ألابا، فكل تركيزي على مباراة الغد".
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن