الرئيسية - أقاليم - السفير محمد مارم يستقبل الصحفيين المفرج عنهم من سجون الحوثيين ويوجه بتقديم التسهيلات اللازمة لهم
السفير محمد مارم يستقبل الصحفيين المفرج عنهم من سجون الحوثيين ويوجه بتقديم التسهيلات اللازمة لهم
الساعة 05:35 م (راي اليمن /خاص)

التقى سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم ، الثلاثاء ، الصحفيين المفرج عنهم من سجون ميليشيات الحوثي بعد قضاء مايزيد عن الخمس سنوات وافرج عنهم مؤخراً ضمن صفقة تبادل الاسرى التي تمت باشراف الامم المتحدة ..
 
وأعرب السفير مارم عن سعادته بلقاء الصحافيين المفرج عنهم والذين دفعوا سنوات طويلة من حياتهم في سجون الميليشيا لا لشيء سوى لقولهم الحقيقة ورفضهم للانقلاب والممارسات الغير قانونية والانتهاكات التي ترتكبها بحق ابناء الشعب اليمني.

 وطالب السفير مارم كافة المنظمات الدولة العاملة في مجال الحقوق والحريات بالنظر الى ما تعرض اليه الصحافيون المفرج عنهم من انتهاكات في سجون الميليشيا والضغط عليها للافراج عن بقية الصحفيين المحكوم عليهم بالاعدام من قبل الميليشيات الحوثية ..

وعبر مارم عن استعداد سفارة بلادنا لتقديم كافة التسهيلات المطلوبة للصحافيين في بلد الاعتماد، موجهاً الملحقيتين الاعلامية والطبية بمتابعهم اوضاعهم ..

من جانبهم استعرض الصحافيون المفرج عنهم ما تعرضوا اليه من انتهاكات في سجون الميليشيات الانقلابية، مؤكدين عزمهم على مواصلة النهج الذي بدأوه وتسخير اقلامهم لخدمة الحقيقة ودعم استعادة الدولة..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن