الرئيسية - أقاليم - قائد الشرطة العسكرية بتعز: حملة الحجرية حققت أهدافها وتهريب النفط للحوثيين انتهى
قائد الشرطة العسكرية بتعز: حملة الحجرية حققت أهدافها وتهريب النفط للحوثيين انتهى
الساعة 06:26 م (راي اليمن /صحف)

 

  قال قائد الشرطة العسكرية بمحافظة تعز، العميد محمد سالم الخولاني، إنهم تمكنوا من ضبط معظم المطلوبيين من أفراد الجيش المحتجزين حاليا في قضايا أمنية ومخالفات، مبديا استعداده الكامل لضبط من تبقى منهم حال الاستجابة لمطالبهم برفع الغطاء عنهم من الجهات العسكرية التي ينتمون إليها ويحتمون بها..
 
وعُيّن العميد الخولاني قائدا للشرطة العسكرية بتعز مطلع شهر يناير/ كانون الثاني من العام الجاري، وسرعان ما برز نجمه كقائد عسكري قوي، بعد أشهر قليلة من تعيينه، من خلال الحملات الأمنية التي نفذها جهاز الشرطة العسكرية في يونيو/ حزيران الماضي في عدد من المديريات الريفية جنوب تعز..
 
وهي العمليات التي أكد، لمراسل "يمن شباب نت" في أول لقاء صحفي له منذ تعيينه، أنها حققت أهدافها في ضبط الأمن وإزالة النقاط العسكرية العشوائية، رغم مواجهتهم بعض العراقيل من بعض الجهات المسئولة في مدينة "التربة"..
 
ونفى العميد الخولاني، الذي ينتمي لمديرية المعافر بريف تعز الجنوبي، وجود أي تعارض أو تنازع في المهام والصلاحيات مع الجيش الوطني بالمحافظة، كما يروج البعض، كما أكد انتهاء مشكلة تهريب المشتقات النفطية للحوثيين وأتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المهربين..
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن