الرئيسية - أقاليم - الماجستير بامتياز للباحث والمذيع علي عزي من جامعة تعز
الماجستير بامتياز للباحث والمذيع علي عزي من جامعة تعز
الساعة 02:21 م (راي اليمن /متابعة خاصة )

 


حصل الباحث المذيع علي عزي اليوم الخميس على درجة الامتياز بالماجستير في قسم اللغة العربية بكلية الآداب بجامعة تعز  
 وذلك عن رسالته العلمية الموسومة بـ :(إنتاج الدلالة في المقامة اليمنية .

وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور عبدالله محمد سعيد مشرفا ورئيسا للجنة المناقشة، الاستاذ المساعد الدكتور جلال الحمادي مناقشا داخليا جامعة تعز عضوا الاستاذ المساعد الدكتور /عبدالكريم القعطبي مناقشا خارجيا جامعة إب عضوا .

وقدم الباحث رسالته خلال خمسة عشر دقيقة ،استعرض خلالها أهم ما تضمنته الرسالة مشيرا الى مباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج التي توصلت اليها الرسالة والتوصيات .

وعقب ذلك بدأت لجنة المناقشة بتقديم ملاحظاتهم التقيمية وطرح بعض الأسئلة على الباحث اضافة الى الإشادة بالجوانب التي حوتها الرسالة .

وأشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصل اليه الباحث من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من الجهات المسؤولة واصفين الرسالة أنها رسالة فريدة في بابها وموضوعها .

 وقدم الباحث شكره وتقديره  لكل من وقف إلى جانبه وعلى رأسهم أسرته وزملائه في قناة سهيل الفضائية وصولا الى الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة وعمادة الكلية ممثلة بعميدتها البرفسوره نبيلة الشرجبي ونائبها للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد حاتم الدعيس، ورئيس الجامعه البرفسور محمد الشعيبي، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور صادق الشميري  ولكل الاخوة والأخوات والزملاء والى الذين قدموا لحضور مناقشته  وأهدى للجميع هذا الانجاز والامتياز .

حضر المناقشة عدد من الأكاديميين في الجامعة والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الاعلاميين  والطلاب

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن