الرئيسية - أقاليم - أحزاب تعز تطالب التحالف والشرعية بصياغة رؤية مشتركة لاستكمال التحرير
أحزاب تعز تطالب التحالف والشرعية بصياغة رؤية مشتركة لاستكمال التحرير
الساعة 10:59 ص (رأي اليمن - متابعة خاصة )

طالبت أحزاب تحالف القوى السياسية في محافظة  تعز، السلطة الشرعية والتحالف العربي بصياغة رؤية مشتركة لاستكمال أهداف التحالف والقضاء على الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية لحاضنتها الطبيعية وهي الأمة  العربية ، ووقايتها من الأطماع التوسعية الإيرانية.

 

وقالت أحزاب تعز في بيان لها إن مواجهة  معوقات التحرير الكامل والقضاء النهائي على أسباب الصراع  السياسي يتطلب العمل الجاد من دول التحالف العربي في مختلف المجالات.

 

وشددت على أهمية عدم الارتهان إلى الضغوطات الدولية والإقليمية التي تمارس أو أي حسابات سياسية من شأنها إعاقة عملية التحرير وبما يضمن  التخلص من الخطر العام الذي يهدد أمن واستقرار دول الجزيرة والخليج العربي من خلال كسر الأيادي الممتدة للسيطرة على اليمن، والعمل على حمايتها  من أي تداعيات أو انهيارات عسكرية أو أمنية أو اقتصادية تعيق التحرير واستعادة الدولة وإعادة بنائها.

 

وأشادت أحزاب تحالف القوى السياسية بتعز بدور قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية واللجنة  الرئاسية وشددت على ضرورة استكمال إخلاء ما تبقى من المباني العامة والخاصة التي بقبضة أي مكون من  مكونات الجيش الوطني.

 

ودعت الأحزاب إلى العمل على توحيد كافة القدرات والإمكانيات المتاحة وتوجيهها صوب فك الحصار عن مدينة تعز وتحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!
المواطن بين مسؤولي الشرعية والحوثيين
الحوثيون..إستسلام