الرئيسية - رياضة - عودة قوية لتفكير برشلونة الجدي بضم محمد صلاح
عودة قوية لتفكير برشلونة الجدي بضم محمد صلاح
الساعة 12:11 م (رأي اليمن - وكالات )

أكد موقع "everythingbarca"، الجمعة، أن الوضعية الصعبة التي وصل لها فريق برشلونة، مع تعدد الإصابات لنجومه من الصف الأول، دفعته لإعادة التفكير الجدي بضم نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح.

 

وأورد الموقع أن جناح ليفربول الإنجليزي، اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، خطف الأنظار منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي، عبر روما الإيطالي، في صيف 2017، والذي توّج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين، وكانت الثانية مناصفة مع زميله السنغالي ساديو ماني، والغابوني أوباميانغ نجم آرسنال، فضلا عن منافسته، المحتملة، هذا الموسم أيضا على لقب الهداف.

 

وأشار إلى أن صلاح يأتي في المرتبة الثالثة ضمن أولويات برشلونة، خاصة مع ضغط اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وأسطورة البارسا لاستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى رغبة النادي الإسباني في ضم الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، كي يكون رأس الحربة الصريح في صفوف الفريق.


 

وكانت تقارير صحفية بريطانية، ذكرت أن النجم المصري محمد صلاح، قد يرحل عن فريقه الحالي ليفربول إلى أحد أقوى الأندية في أوروبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال الصحفي الإنجليزي الشهير، دونكان كاستليز لصحيفة "Daily Star": "لدي شعور بأن صلاح قد لا يستمر طويلا في ليفربول إذا قدم موسما آخر مثل الموسمين الماضيين".

 

وأضاف: "الأندية الكبيرة في أوروبا ستسعى للتعاقد معه، إذا تقدم برشلونة، أو ريال مدريد، أو حتى يوفنتوس لضمه، وأبدوا استعدادهم لدفع أموال ضخمة، سيرحل (صلاح) عن ليفربول".

 

وتابع: "إذا حدث ذلك، وحصل ليفربول على مبلغ كبير، فهذا لن يؤثر عليهم، الجميع يرى بوضوح أنهم بحاجة كذلك للاعبين إضافيين".

 

وختم كاستليز قائلا: "إنهم (ليفربول) بحاجة إلى لاعب وسط مبدع، منذ فترة طويلة وهم بحاجة للاعب من هذا النوع".

 

وانتقل صلاح إلى ليفربول في العام 2017 مقابل 37 مليون جنيه إسترليني، وسجل في موسمه الأول 74 هدفا في 110 مباريات، محطما عدة أرقام قياسية.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن