الرئيسية - أقاليم - قوات عسكرية جديدة تنضم لميدان الجيش الوطني
قوات عسكرية جديدة تنضم لميدان الجيش الوطني
الساعة 09:54 م (رأي اليمن - متابعة خاصة)

شهدت المنطقة العسكرية السابعة صباح اليوم، حفل تخرج الدفعة السابعة من دورة تأهيل الضباط والبالغ عددهم 86 ضابطاً بعد أن خضعوا لتدريبات مكثفة في مختلف المجالات العسكرية لسبعة أشهر متواصلة.

وفي مستهل الحفل الذي بدأ بآياتٍ من الذكر الحكيم، ألقى كلمة الترحيب قائد مدرسة القتال بالمنطقة، عميد ركن طيار/عدنان صديق ، رحب فيها بالحضور وتهانيه للضباط الخريجيين ، فيما قدم كبير المعلمين عرضاً تفصيلاً عن الدورة السابعة لتأهيل الضباط . 
 
بدوره ، هنأ قائد المنطقة العسكرية الخامسة بنجاح الدورة التأهيلية للضباط، والتي أقيمت لأول مرة بالمنطقة، لما سيكون لها من الآثار الإيجابية على المستوى القيادي للمنطقة، ورفدها بالكوادر المؤهلة والكفؤة.

وأكد على حرص قيادة وزارة الدفاع وهيئة رئاسة الأركان العامة ،بتأهيل وتدريب الضباط والصف من أبناء القوات المسلحة في سبيل بناء جيش وطني إحترافي ذو كفاء عالية ، يحمي مكتسبات الوطن ويحقق إرادة الشعب.

وثمن قائد المنطقة ،تضحيات الأبطال بقوله :لقد سطر أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات أروع نماذج التضحية والفداء، وسطروا بدمائهم الزكية بطولات خالدة ضد أعداء الله والوطن والثورة والهوية اليمنية، في مواجهة الكهنوت الإمامي الغادر ومشروع إيران التخريبي في اليمن ومنطقتنا العربية والمتمثل في جماعة الحوثي الإنقلابية.

وشمل الحفل ، عرضاً عسكرياً من قبل الضباط الخريجيين ، وكذا إعلان نتائج الأوائل من الضباط وتكريمهم ، بالإضافة لتقديم درع النضال تكريماً لقائد المنطقة العسكرية الخامسة من قبل

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
كاريكاتير يجسد معاناة سكان تعز جراء الحصار
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن