عن المنتخب اليمني وبطولة آسيا
الساعة 03:38 م

قبل أكثر من شهرين من الآن كنت التقي علاء الصاصي ومحمد بقشان في المسجد المقابل لسكني بالدوحة باستمرار في أوقات الصلاة، وهما باجساد نحيلة جدا، لا تكاد تصدق أنهم لاعبي كرة قدم..
 كنت دائما اتحدث معهم حول المنتخب وما الذي يمكن أن يقدمه في بطولة آسيا، وكانوا يقولوها بكل صراحة لا شيء..لا يوجد تحضيرات لا يوجد دوري لا يوجد اهتمام رسمي بالكورة ولا باللاعبين، وتحدثوا بأمور تحدث معهم والله ان الواحد يخجل أن يسمعها، لذلك لا يوجد رياضة في اليمن..

تخيلوا أن هذا الفريق الذي يمثل اليمن الآن لعب مباريات ودية في ماليزيا مع فرق جامعية، ويتدرب في ملعب حديقة فندق بماليزيا بعد أن تم إلغاء معسكره في قطر من قبل اتحاد الرياضة نفاقا لدول التحالف، وكان من المفترض أن يلعب المنتخب في قطر مع عدد من المنتخبات مباريات ودية، استعدادا للبطولة..
والمنتخب يعسكر في قطر منذ سنوات، وتوفر له الدولة هنا ما توفره للمنتخب العراقي ايضا من مسكن وملاعب للتدريب وكله بالمجان، بالإضافة إلى أن الاتحاد الرياضي القطري أصدر قرار بتسجيل لاعب يمني في كل نادٍ قطري ومعاملته معاملة اللاعب القطري، ومع كل هذا النفاق اليمني للتحالف تجاهلت الامارات مسؤولي الرياضة اليمنية تماما ولم تعطيهم دعوات لحضور حفل الافتتاح اسوة بمسؤولي مختلف الفرق المشاركة..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
اتفاق استوكهولم
صلاة الحوثيين
الإغتيالات في عدن
تعز تجري لنفسها عملية جراحية!